توصيات

دعنا نعلم طفلنا أن يخسر


يقول المثل: "عليك أن تعرف ما تخسره". إنه جزء طبيعي من حياتنا ولا يمكننا أن نكون دائمًا أولًا. ومع ذلك ، لا يمكن قبول هذه الحقيقة إلا من خلال الدراسة الطويلة.

دعنا نعلم طفلنا أن يخسر

بالنسبة لطفلنا البالغ من العمر ثلاث سنوات ، كنا نحاول توضيح أنه لم يكن من المهم لهم الفوز في الألعاب الاجتماعية. يعرف جميع الآباء والأمهات الذين لديهم أطفال صغار الموقف عندما نبذل قصارى جهدنا لجعل أصغر أفراد عائلتنا هو الفائز. بعد عام أو عامين من الآن ، يمكننا محاولة شرح ذلك ببطء الألعاب والبطولات لا يقولون دائمًا أننا فائزون دائمًا.

لنفقدها

الخطوة الأولى هي تعليمنا أن نفقد طفلنا دون غضب إذا أعطناه فرصة. من الجيد أن تشعر بالفوز على وجه طفلنا الصغير ، ولكن إذا أردنا أن نعلمك كيف تفقد شفتيك ، فعليك أن تعرفه على جروحك أيضًا. dıkkitırıs ، سارنا ويمكن حساب ردود الفعل السلبية الأخرى. كما يتطور حرفيا وعاطفيا، لذلك سوف يفهم أكثر وأكثر ما نريد أن نعلمه عندما نخبرك أننا لم نقم من اقتلاع لوحة الألعاب الاجتماعية في الجولة السابقة عندما فاز. بالطبع ، إذا فزنا من وقت لآخر ، فإننا نخسر أحيانًا ، لكن هذا لا يعني أننا أسوأ من الآخر.

المشاركة مهمة

على الرغم من أن الجميع يريد الفوز ، إلا أننا نحاول أن نوضح لأطفالنا أن اللعب هو الشيء. من الجيد أيضًا اللعب إذا فاز شخص آخر باللعبة لأنه من الأفضل أن تكون مع عائلتك وأصدقائك. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون الألعاب هي الكاردينال ، والأولى هي الرغوة الموجودة على البطاقة ، فقد يفقد طفلك ثقته في حالة فقده لعبته العقلية. بالنسبة للأكبر حجمًا ، يمكننا أن نوضح أن طبيعة الجنون هي تحقيق أقصى استفادة من نفسك. حتى لو كنت لا تأتي أولاً ، أظهر له مدى فخرنا بالقيام به ومعاملته كما لو أنه فاز بالسباق. هذا يقلل بشكل كبير من الانزعاج الناجم عن ندبات.

موقف رياضي

والخطوة التالية هي لتعليم طفلنا كيفية تهنئة الفائز. اشرح ذلك في حالة تنافسية السلوك الرياضيإذا لم نرمي النرد بعيدًا في حالة خسارة ألعابنا ، إلا أننا لا نفخر إذا فزنا. هذا يتطلب معرفة شخص أكثر نضجا.

تجربتي الخاصة

أخبر طفلك عن تجاربنا وتجاربنا مع ألعاب الطاولة والمسابقات. من خلال مثالنا ، ستجد أننا نخسر أحيانًا لأننا غير محظوظين أو لأن شخصًا ما شفي منا ، رغم أننا بذلنا قصارى جهدنا لتحقيق النجاح. كلما نجحنا في شرح أنه في كثير من الأحيان لا يعود الأمر للفوز بشيء ما ، بل سيقلل من قدرتنا على التعامل مع المشكلات العاطفية إذا خسرت.
  • عليك فقط أن تفوز!
  • التعاونية - حان الوقت؟
  • لن نفعل الخير للطفل إذا سمحنا له بالفوز